اللغة:   عربي
بتاريخ:  
كل القطاعات

    الوسيط للأعمال المالية تقدم دعماً مالياً للجمعية الكويتية لرعاية المعوقين

    - 15/10/2019

    كشفت شركة الوسيط للأعمال المالية الرائدة في قطاع الوساطة بأسواق المال المحلية عن تقديمها دعماً مالياً لصالح الجمعية الكويتية لرعاية المعوقين، وذلك في إطار الدور المجتمعي الفاعل للشركة وحرصا منها على التواصل مع المؤسسات ذات الأنشطة الإنسانية لتمكينها من أداء رسالتها على أكمل وجه.

    ويأتي توجه الشركة، ضمن استراتيجية تعزيز سياسة التواصل الدائم مع  مؤسسات المجتمع البناءة ومن ثم توطيد روح التعاون المشترك بما يخدم الصالح العام. 
     
    وقالت شركة الوسيط في بيان صحافي إن دعم " جمعية المعاقين " يأتي انطلاقاً من حرص شركة الوسيط للأعمال المالية الدائم بالعمل على ترسيخ مبدأ المشاركة الفاعلة في مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها كل عام وبما ينعكس إيجابيا على مكونات وشرائح مختلفة من المجمع الكويتي.


      وبهذه المناسبة أكدت الشركة على إيمانها الكامل بأهمية ودور المسؤولية الاجتماعية الهادفة   تجاه المجتمع والذي يعزز روح المشاركة والتعاون، ويسهم في بناء وتأهيل ودمج شريحة مهمة من مكونات المجتمع الكويتي. 

     

     وشددت الشركة على أن تلك المبادرات تسهم في ترسيخ استدامة وكفاءة أنشطة مؤسسات المجتمع المدني ومساعدتها على تحقيق رسالتها الهادفة وخدمة ابناء المجتمع كافة وبما يؤكد فاعلية دور القطاع الخاص واضطلاعه بمسؤولياته التنموية والمجتمعية.

     

     وسعياً من "الوسيط" لتأصيل هذه المفاهيم البناءة قامت الشركة بالتبرع بمبلغ مالي لصالح الجمعية الكويتية لرعاية المعاقين، كمبادرة لدعم الأنشطة الاجتماعية والرعاية التي تقدمها الجمعية لأحبائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة أصحاب الهمم العالية.

     

    واستقبل  الرئيس التنفيذي في الشركة السيد/ عبد المحسن المشعان الرئيس، وفد الجمعية الكويتية لرعاية المعوقين متمثلاً بحضور الدكتورة/ إلهام الحمدان، المدير العام للجمعية، حيث قام السيد/ عبد المحسن المشعان بتسليمها شيك التبرع.

     

    وبدورها أعربت الدكتورة إلهام الحمدان المدير العام للجمعية، عن جزيل الشكر والامتنان لدور شركة الوسيط للأعمال المالية على هذه المساهمة التي ترسيخ مبدأ المسؤولية الحقة، في التنمية الاقتصادية والقيام بدورها المجتمعي الذي يعكس مدى قناعة شركة الوسيط بالرسالة الإنسانية التي تقوم بها الجمعية نحو أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.